علاماتنا التجارية

تعمل إكسون موبيل في تسويق الوقود وزيوت التشحيم في جميع أنحاء العالم تحت ثلاث علامات تجارية.

المقال

علاماتنا التجارية
Esso
وصل المستهلكون في أنحاء العالم إلى تقدير أنواع الوقود والخدمات وزيوت التشحيم التي تحمل علامة إسو (Esso) التجارية والاعتماد عليها لتلبية احتياجاتهم الشخصية والتجارية.
Exxon
توصل المستهلكون في الولايات المتحدة الأمريكية إلى تقدير أنواع الوقود والخدمات وزيوت التشحيم التي تحمل علامة إكسون (Exxon) التجارية والاعتماد عليها لتلبية احتياجاتهم الشخصية والتجارية.
Mobil
نظرًا لتسويقها في جميع أنحاء العالم، تشتهر موبيل (Mobil) بجودة الأداء والابتكار. كما تشتهر موبيل بالتكنولوجيا المتقدمة في مجال الوقود وزيوت التشحيم والخدمات.

محتوى ذات صلة

المبادئ الإرشادية الخاصة بنا

تلتزم شركة إكسون موبيل بكونها الشركة الرائدة في مجال البترول والبتروكيماويات في العالم. وتحقيقًا لهذا الغرض، يجب أن نستمر في تحقيق نتائج مالية وتشغيلية فائقة مع الالتزام بالمعايير الأخلاقية الراقية.

من نحن المقال

تاريخنا في قطر

دخلت إكسون موبيل في شراكة مع قطر للبترول لتطوير حقل الشمال، الذي يعد أكبر حقل للغاز غير المصاحب في العالم، وشاركت من خلال المشاريع المشتركة راس غاز وقطر غاز، في 12 من 14 مرحلة للغاز الطبيعي المسال، و 27 من أكبر ناقلات الغاز الطبيعي المسال في العالم، وثلاث محطات لاستقبال الغاز في أوروبا والولايات المتحدة، وأكبر مصفاة للمكثفات في قطر.

من نحن المقال