التقطير وقوتنا العاملة

المقال

التقطير وقوتنا العاملة

تلتزم إكسون موبيل قطر بتحقيق رؤية صاحب السمو أمير دولة قطر، والتي تهدف إلى مشاركة متزايدة للمواطنين القطريين في قوة العمل، وتعمل في تناغم مع ركيزة التنمية البشرية في رؤية قطر الوطنية 2030. ونؤمن بأن تطوير الإمكانات البشرية يعد حجر الأساس لبناء اقتصاد قائم على المعرفة ومستقبل مزدهر لدولة قطر.

وتواصل إكسون موبيل المضي قدماً نحو تحقيق هدفها في أن تصل نسبة موظفيها القطريين 60% من اجمالي قوة العمل بالشركة، كما تشارك إكسون موبيل قطر في توظيف وتدريب وتطوير المواطنين القطريين وإعدادهم لشغل مناصب في الشركة. وبمجرد الاتحاق بالعمل، تتولى إكسون موبيل قطر تنظيم برامج تدريبية في موقع العمل عبر جميع مواقع عملياتها في العالم، وذلك لضمان نجاح عملية التطوير المهني.

إلى جانب ذلك، تقدم اكسون موبيل قطر منحاً دراسية جامعية تموّلها بالكامل، وفرص التدريب المهني الصيفي الداخلي لمرشحين مؤهلين من مؤسسات أكاديمية محلية ودولية، وتقدّم الشركة منحاً للدراسات 

محتوى ذات صلة

التنوع والشمول

ندعم شبكات الموظفين المحلية عالميًا لتعزيز بيئة عمل منوطة بتحقيق التنوع والشمول.

الوظائف المقال

الوظائف

تعد إكسون موبيل مكانًا ديناميكيًا ومثيرًا للعمل فيه. إذ نقوم بتوظيف أشخاص غير عاديين، ويتم تمكين كل واحد منهم للتفكير بشكل مستقل عن الآخرين، وأخذ زمام المبادرة والتحلي بروح الابتكار. ونحن ندعوك لاستكشاف عالم الفرص الذي ينتظرك.

شركة موضوع

حول الشركة

تعد إكسون موبيل أضخم مؤسسة للتجارة الدولية في مجال النفط والغاز الطبيعي في العالم. ويوجد لدينا مخزون رائد في هذه الصناعة من موارد النفط والغاز على مستوى العالم. كما نعد أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية على مستوى العالم، وتحتل شركة الكيماويات التابعة لنا مركزًا بين أكبر الشركات العالمية. ونعمل دائمًا على استغلال العلم والابتكار للوصول إلى طرق أفضل وأكثر أمانًا ونظافة لتوفير احتياجات العالم من الطاقة.

شركة موضوع