تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الإدارة البيئية

على الصعيد العالمي، يتم تنفيذ مشاريعنا ضمن مجموعة متنوعة من الأوضاع التي بها مخاطر صحية واجتماعية وبيئية متنوعة والتي نحدِّدها بصورة منتظمة ونقيِّمها ونديرها ونرصدها من خلال دورة العمل لدينا.

قبل عشر سنوات، قدمنا حماية الغد. والحاضر.، مجموعة من التوقعات التي تعد بمثابة أساس أدائنا البيئي. واسترشادًا بفهم علمي للآثار البيئية والمخاطر المرتبطة بعملياتنا، إضافة إلى الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات التي نمارس فيها عملنا، أصبحت هذه المبادئ جزءً لا يتجزأ من عملنا اليومي. المبادئ الأساسية الثلاثة لحماية الغد. والحاضر. هي:

  • توفير أداء بيئي متميز يؤدي إلى ميزة تنافسية؛ و
  • القضاء على معدلات الحوادث البيئية ذات الأثر بالغ الخطورة، وذلك من خلال عملية تحسين مستمرة؛ و
  • تحقيق الريادة الصناعية بالتركيز على المناطق القيِّمة للأعمال التجارية.

ساعدت هذه المبادئ، جنبًا إلى جنب مع السياسة البيئية للشركات القائمة، على تعريف مجموعة من توقعات الأداء البيئي. نحن نضع الخطوط العريضة لنهجنا المتمثل في تحقيق هذه التوقعات من خلال هذا القسم.    

راسيل تيل

كبير اختصاصيي العلوم البيئية "حماية الغد. والحاضر. يمثل تحديًا كلما نظرنا إلى النطاق العالمي لعملياتنا. إن القدرة على تقييم الطريقة التي ستتغيَّر بها البيئة على نحو طبيعي استجابةً منها لمجموعة من التطورات من جانبنا ومن بقية المجتمع، تتطلب بصيرة وقاعدة عريضة من البيانات والمهارات التحليلية. من خلال رحلاتي وتعاملاتي مع العديد من الشركات التابعة على الصعيد العالمي، أرى أن لدينا أشخاصًا رائعين يعملون على حل هذه المشكلات وأثق في قدرتهم على تقييم هذه التغيرات، إلى جانب تحديد ودراسة إستراتيجيات الإدارة البيئية للحد من آثارها أو القضاء عليها".

إن للإدارة البيئية أهمية لأعمالنا فضلاً عن أهميتها للعالم الذي نعيش ونعمل فيه. وعلى الصعيد العالمي، يتم تنفيذ مشروعاتنا ضمن مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تتفاوت في المخاطر البيئية والاجتماعية والصحية، ومن ثم فإننا نحدد بشكل منتظم هذه المخاطر ونقيمها ونديرها ونرصدها من خلال دورة عملنا. يرتكز سعينا نحو الأداء البيئي المتميز على الفهم الشامل للظروف المحلية التنظيمية والبيئية والاجتماعية والاقتصادية والصحية. في وقت مبكر ومن خلال دورة حياة الأصول، نحدِّد المخاطر المحتملة من خلال عملياتنا التي تخص تقييم الجوانب البيئية (EAA) و التقييم البيئي والاجتماعي والاقتصادي والأثر الصحي(ESHIA). كما نعمل على تجهيز الخطط البيئية والاجتماعية والاقتصادية وخطط الإدارة الصحية وخطط الأعمال البيئية(EBPs) لتوجيه تنفيذ إستراتيجيات التخفيف والرصد التي تهدف إلى إدارة التأثيرات والمخاطر المصاحبة لها بفعالية. ندمج مشاركة الأطراف المعنية في هذا الجهد طوال دورة حياة الأصول.

كيلوبايت يتم توجيه إدارة المخاطر البيئية جنبًا إلى جنب مع إدارة المخاطر بجميع جوانب عملنا من خلال نظام إدارة سلامة العمليات (OIMS) لدينا. يحدِّد هذا النهج المنضبط إطارًا مشتركًا للتعامل مع مخاطر السلامة والأمان والمخاطر الصحية والبيئية والاجتماعية والآثار المرتبطة بها. كما تقدم نهجًا منظمًا لقياس مدى التقدم وتتبع مسار المساءلة عبر خطوط العمل والمرافق والمشروعات.

إغلاق