تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

دور إكسون موبيل في التصدي لتحدي المياه

الطاقة هي أكثر من سلعة: إنها عاملٌ من عوامل التقدّم. يؤدي توفر الطاقة الموثوقة وبأسعارٍ معقولة إلى ارتفاع مستويات المعيشة وخلق فرص العمل، والإسهام في فرص التمتع بصحةٍ وتعليمٍ ورعاية اجتماعية أفضل. ويُشكّل الحفاظ على هذا التقدم من خلال تلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة تحدّياً هائلاً. 

وتلتزم شركة إكسون موبيل بالتصدي لتحدي الاستدامة - تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية وحماية البيئة - بحيث لا تتأثر أجيال المستقبل بالإجراءات التي تُتَّخذ اليوم. وتكرّس إكسون موبيل نفسها لتنفيذ العمليات الآمنة والمسؤولة بيئياً، واضعةً ذلك فوق كل الأهداف الأخرى. 

وقد عملنا على إدخال معايير الأداء البيئي العالية في كل جانب من جوانب أنشطتنا وفي سائر نظم الإدارة والعمليات والسياسات. ونحن ندرك أهمية المياه ومسؤوليتنا تجاه المجتمعات المحلية والبيئة. على هذا النحو، نعمل على تركيز جهودنا على منع الآثار السلبية على الموارد المائية وإدارة المياه التي لا تُستخدم بحكمة. وكجزءٍ من نهج شامل لإدارة المخاطر، نلتزم بإدارة التفاعل بين أنشطتنا والمياه من أجل:

ولأن التصدي لتحديات المياه يُعالج بأكبر قدر من الفعالية مع الحلول المحلية، سنُدرِج أمثلةً تبرز مبادئ وأدوات عالمية وتولّد حلولاً مناسبة لظروف التشغيل المحلية ولمواقع محددة. 

إغلاق