تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

اعتبارات السياسة

وكما هو الحال مع العديد من المشاكل المعقدة، يشكّل البتّ في وجهة تكريس الجهود والموارد المحدودة تحدّياً. لذا تدعم إكسون موبيل أربعة مساراتٍ واسعة ذات قيمة عالية نحو تحقيق تقدمٍ ملموس:

  • تحسين البيانات - يمكن للقياسات والبيانات الأكثر والأفضل القياسات والبيانات على نطاق مستجمعات المياه أن تزوّد معلوماتٍ مفيدةٍ للتخطيط طويل الأمد وأن تسهم في ايجاد حلول محلية مستدامة.
  • الحصول على الفوائد الناتجة من الاعتمادات المتبادلة - يمكن للاستثمار في كفاءة استخدام الطاقة أو تحسينات استخدام المياه أن يحقّق فوائد متعددة ويحافظ على كِلا هذين الموردين القيّمَين.
  • استدامة النتائج من خلال اتباع نهج متكامل - نظراً للعلاقة القائمة بين الغذاء والطاقة والمياه، يتعين على صنّاع القرار اتخاذ نهج شامل يعرّف ويعالج التحدي المتمثّل عمليات التبادل.
  • الانخراط في الحوار والتعاون - لأن قضايا المياه تؤثر على مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة، ينبغي أن تتضمّن أن الحلول المستدامة وجهات نظرٍ متعددة حول الاحتياجات المائية قصيرة وطويلة الأجل للمجتمعات والنظم البيئية المحلية. 

وستستمر صناعة النفط والغاز في لعب دورٍ هامٍّ في تطوير حلول مستدامة للمياه. وتلتزم شركة إكسون موبيل بالعمل نحو بلوغ هذه الحلول ونتلّى بالمسؤولية فيما نقوم بتزويده من الطاقة والمنتجات البتروكيماوية التي يحتاجها العالم. 

إغلاق