تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

تسويق الغاز الطبيعي والطاقة

تعد الإمدادات الاقتصادية الموثوقة من الغاز الطبيعي والطاقة من الأمور الأساسية للنمو الاقتصادي العالمي. توظف شركة إكسون موبيل فريقًا عالميًا من الخبراء التجاريين لتعظيم قيمة مصالح الشركة في مجالات الغاز والغاز الطبيعي المسال والطاقة.

ويرجع الفضل في قدرتنا على الاستثمار في أسواق الطاقة والغاز الطبيعي النامية إلى معرفتنا التفصيلية بأسواق الطاقة العالمية. في عام 2013، تمكنا من بيع صافي 14 مليار قدم مكعب من الغاز في 35 دولة بما في ذلك المشاركة في عمليات الغاز الطبيعي المسال التي قدمت أكثر من 62 مليون طن إلى الأسواق العالمية. كما تؤدي قيادتنا الصناعية في تكنولوجيا التوليد المشترك للطاقة إلى تملك قيمة إضافية عبر زيادة الكفاءة وخفض الانبعاثات.

ومن المتوقع أن يلعب الغاز الطبيعي دورًا متزايد الأهمية في تغذية النمو الاقتصادي العالمي على مدار العقود المقبلة. وتنشط شركة إكسون موبيل في سلسلة قيمة الغاز الطبيعي في معظم الأسواق الرئيسية. وتتمتع الشركة بالقدرة على خلق حلول متكاملة ومبتكرة ويرجع الفضل في ذلك إلى وجودنا العالمي جنبًا إلى جنب مع أعمالنا التجارية في مجالات تكرير البترول وتسويقه ونقله وعمليات النفط الأولية والمنتجات الكيماوية. حيث يقدم هذا ميزة تنافسية هامة ويسهم في تواجد إكسون موبيل في موقع قوي للمساعدة في تلبية المطلب العالمي المتزايد على الغاز الطبيعي والطاقة.


إغلاق