تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

السبت 6 يناير 2018  

نجوم التنس يلتقون بمشجعيهم في جناح إكسون موبيل قطر بقرية الجمهور


الدوحة، دولة قطـر – تحمل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018 في جعبتها الكثير من التجارب المذهلة لعشاق التنس من أنحاء العالم، كما أنها وجهة رائعة للمشجعين من مختلف الأعمار للإلتقاء بنجوم التنس الذين يشجعونهم في جناح إكسون موبيل قطر بقرية الجمهور.

واستقبل جناح إكسون موبيل قطر "توماس بيرديتش"، و"دومينيك ثيم"، و"بابلو كارينو"، و " مالك الجزيري"، و "غويدو بيلا"، حيث أعرب المشجعون عن سعادتهم بالحصول على تواقيع اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم، بعد أن اصطفوا انتظاراً للقاء نجومهم المفضلة في رياضة التنس.

ومن المتوقع أن يشهد الجناح على مدار الأسبوع زيارة المزيد من أبرز نجوم التنس في العالم والالتقاء بمشجعيهم، والذين بإمكانهم زيادة فرص لقاء نجومهم المفضلين عبر زيارة جناح إكسون موبيل قطر بانتظام طوال أيام البطولة.

وترعى إكسون موبيل قطر لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة على مدى 26 عاماً بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس. وتحرص الشركة في كل عام، باعتبارها راعي لقب البطولة، على تنظيم مجموعة الأنشطة الفريدة والمبتكرة في جناحها بقرية الجمهور، والتي جرى إعدادها بحيث تناسب الزوّار من مختلف الأعمار.

وتواصل إكسون موبيل قطر دعمها لجهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة قطر، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030. ومن خلال الشراكة مع مؤسسات محلية؛ تستثمر الشركة في برامج تطوير التعليم والقوى العاملة المهنية، وهي برامج من شأنها أن تُفرز قوى عاملة ماهرة ومتحمسة ومنتجة، يمكنها بناء مستقبل أكثر ازدهاراً لدولة قطر وشعبها



إكسون موبيل


تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.


إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.


إغلاق