تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الخميس 4 يناير 2018  

إكسون موبيل تقدم نموذج محاكاة لسباق الدراجات النارية في جناحها بقرية الجمهور

الدوحة، دولة قطـر – ترعى إكسون موبيل قطر لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة على مدى 24 عاماً بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس. وتحرص الشركة في كل عام، باعتبارها راعي لقب البطولة، على تنظيم مجموعة من الأنشطة الفريدة والمبتكرة في جناحها بقرية الجمهور، تناسب الزوّار من مختلف الأعمار.

تقدم إكسون موبيل قطر، نموذج محاكاة لسباق الدراجات النارية، لمرتادي جناحها بقرية الجمهور خلال بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018. ويتيح النموذج للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مذهلة في سباق الدراجات النارية. ويأتي نموذج محاكاة سباق الدراجات النارية من وحدتين، ليتمكن زوّار جناح الشركة من التنافس مع غيرهم من الزوّار.

ولا تقتصر تجربة الاسمتاع بنموذج محاكاة سباق الدراجات النارية على جمهور بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، حيث تردد العديد من اللاعبين المشاركين في البطولة على الجناح لاستعراض مهاراتهم في قيادة الدراجات النارية، ومن بينهم "جيمي موراي" و"برونو سواريز" و"ريتشارد جاسكيه". وتتاح الفرصة لسعداء الحظ من زوّار جناح إكسون موبيل قطر في قرية الجمهور للالتقاء بنجومهم المفضلين في عالم التنس.


كما استضافت إكسون موبيل قطر بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس عيادات التنس السنوية للصغار، كجزء من الأنشطة المعدة خصصياً للبطولة، حيث أمضى"ميرزا بيسك" أمس ما يزيد عن ساعة لتعليم أطفال من مجتمع إكسون موبيل قطر مهارات رياضة التنس. حيث ساعد الأطفال في أجواء من المرح والبساطة على صقل مهاراتهم في رياضة التنس، مثل التنسيق بين العين وحركة اليد، وبناء الثقة في متابعة كرة التنس.

يجري استضافة عيادات التنس للصغار للعام الخامس ضمن الفعاليات التي تقام على هامش البطولة؛ بهدف إتاحة الفرصة أمام لاعبي التنس في المستقبل لتعلّم مهارات جديدة على أيدي نخبة من أبرز نجوم التنس في العالم، وتعزيز اهتمامهم بالأنشطة البدنية، في إطار التشجيع على انتهاج نمط حياة صحي. إلى جانب ذلك؛ تعمل هذه العيادات على تنمية الشغف برياضة التنس لدى الأطفال، وأن يتجاوز ذلك مجرّد ممارسة نشاط ترفيهي.

وقال كريس وارن أحد أولياء الأمور من مجتمع إكسون موبيل قطر: " نتشرف بإتاحة الفرصة أمام أطفالنا لقضاء الوقت مع "ميرزا بيسك" اليوم في عيادة التنس للأطفال، ونشعر بالامتنان لإكسون موبيل قطر والاتحاد القطري للتنس على تنظيم مثل هذه الأنشطة الرائعة للأطفال."

وأضاف: " إنني على ثقة أن لاعبي التنس المحترفين مثل "ميرزا بيسك" قد بدأوا مسيرتهم في اللعبة كما يفعل أطفالنا الآن، حيث أن هناك من يحفّز لديهم الاهتمام باللعبة، ويشجعهم على ممارسة هذه الرياضة. فقد تعلّم الأطفال على يد هذا اللاعب المحترف طرق اللعب، وقدم لهم نصائح هامة في رياضة التنس، ولكنني أعتقد أن أهم ما تعلمه الاطفال اليوم هو أن التنس رياضة اجتماعية، وينبغي أن يستمتعوا بممارستها وهم على أرض الملعب."

وتواصل إكسون موبيل قطر دعمها لجهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة قطر، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030. ومن خلال الشراكة مع مؤسسات محلية؛ تستثمر الشركة في برامج تطوير التعليم والقوى العاملة المهنية، وهي برامج من شأنها أن تُفرز قوى عاملة ماهرة ومتحمسة ومنتجة، يمكنها بناء مستقبل أكثر ازدهاراً لدولة قطر وشعبها.




إكسون موبيل


تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.


إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.


إغلاق