تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الأربعاء 3 يناير 2018  

إكسون موبيل والاتحاد القطري للتنس يحتفلان بإطلاقبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018

الدوحة، دولة قطـر– استضافت إكسون موبيل قطر والاتحاد القطري للتنس، الليلة الماضية، حفل عشاء لإطلاق بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018، بحضور نخبة من رجال الأعمال، وقادة المجتمع، والعديد من لاعبي التنس المشاركين في البطولة، ومن بينهم "دومينيك ثيم"، و"بابلو كارينو بوستا" و"توماس بيرديتش"، و"ريتشارد غاسكيه".

وانضم السيد ألستير روتليدج، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر، إلى سعادة السيد ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس، في الترحيب بضيوف الأمسية، وأكدا على علاقة الشراكة والصداقة القوية بين المؤسستين.

وخلال كلمة ألقاها خلال حفل العشاء؛ أعرب السيد ألستير روتليدج عن ترحيبه بالحضور في احتفالية إطلاق بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018، وقال : " من الرائع حقاً أن أرى العديد من الوجوه التي إعتدنا تواجدها في هذه الأمسية التي نحتفل فيها بمرور 26 عاماً على شراكتنا مع الاتحاد القطري للتنس، مع وعد بأن يشهد الجميع في الدوحة نسخة أخرى مذهلة من البطولة."

وأضاف : " لا شك أن استضافة فعالية رياضية كبرى من شأنه وضع مدينة ما على الخارطة، وتواصل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة استقطاب الأضواء العالمية إلى مدينة الدوحة، فهي أيقونة المدينة الرياضية، ونموذج مثالي لكرم الضيافة والأداء القوي، وأفخر حقاً بالانتماء إلى هذه المدينة."


علق السيد/ كريم العلمي مدير البطولة " عبر السنوات الماضية، أصبحت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس إحدى أهم بطولات التنس في المنطقة و يسعدنا أن نرحب بالجماهير من مختلف أنحاء العالم في مدينة الدوحة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة حيث سيحظى عشاق رياضة التنس بفرصة مشاهدة أبرز نجوم االلعبة."

و أضاف:" لقد تطورت البطولة عبر هذه السنوات وأصبحت إحدى أقوى بطولات التنس في في جولة رابطة اللاعبين المحترفين، فمن خلال هذه البطولة، تمكنا من نشر رياضة التنس في المنطقة وكذلك المساهمة في تطوير اللعبة على المستوى العالمي. خلال السنوات الماضية، أصبحت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس إحدى أهم بطولات التنس في المنطقة. يسعدنا أن نرحب بالجماهير من مختلف أنحاء العالم في مدينة الدوحة خلال النسخة السادسة و العشرين. مرة أخرى، سيحظى عشاق رياضة التنس بفرصة مشاهدة أبرز نجوم التنس، من المتوقع أن تأتي نسخة هذا العام من أقوى نسخ البطولة لذلك ستحظى الجماهير بأوقات ممتعة"

وترعى إكسون موبيل قطر لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة على مدى 24 عاماً بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس. وتقام النسخة السادسة والعشرين من البطولة خلال الفترة من 1-6 يناير 2018، وتشهد مشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس في العالم يتنافسون للفوز بكأس البطولة والجائزة النقدية.

وتواصل إكسون موبيل قطر دعمها لجهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة قطر، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030. ومن خلال الشراكة مع مؤسسات محلية؛ تستثمر الشركة في برامج تطوير التعليم والقوى العاملة المهنية، وهي برامج من شأنها أن تُفرز قوى عاملة ماهرة ومتحمسة ومنتجة، يمكنها بناء مستقبل أكثر ازدهاراً لدولة قطر وشعبها.


إكسون موبيل


تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.


إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.


إغلاق