تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الأربعاء 3 يناير 2018  

إكسون موبيل قطر تستضيف برنامجاً ترفيهياً في جناحها بقرية الجمهور

الدوحة، دولة قطـر – أعلنت إكسون موبيل قطر عن إعداد برنامج يزخر بالأنشطة الترفيهية لزوّار بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2018، حيث تحرص الشركة في كل عام، باعتبارها راعي لقب البطولة، على تنظيم مجموعة الأنشطة المبتكرة في جناحها بقرية الجمهور، تناسب الزوّار من مختلف الأعمار.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد ألستير روتليدج، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر: " تعد بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة الفعالية الرياضية الأهم خلال العام، ونحن سعداء باستضافة نسخة أخرى من البطولة بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس، شريكنا المرموق على مدى 26 عاماً. فقد نجحنا في بناء علاقة تعاون رائعة من الاتحاد، ونفخر بأن ما استثمرناه من وقت وطاقة وحماس وجهود فرق العمل المشتركة على مدى كل هذه السنوات، قادت إلى وضع البطولة على رزنامة الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى. ويترقّب عالم التنس بكل شغف بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، ولا شك أن هناك الكثير الذي يتطلعون إليه في نسخة هذا العام من البطولة، سواء نجوم اللعبة المشاركين في المنافسات، أو الأداء الراقي الذي ينتظرهم في الميدان، أو الأنشطة الترفيهية التي تزخر بها، ما يعِد الجميع بنسخة استثنائية من البطولة."

وأضاف : " تمثل رؤية قطر الوطنية 2030 بالنسبة لنا في إكسون موبيل مصدر إلهام في سعينا المتواصل للإسهام في دعم قطاعات الصحة والتعليم وتنمية القدرات البشرية من أجل بناء مستقبل مستدام لدولة قطر. وتمثل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة نموذجاً آخر على دعمنا لدولة قطر في سعيها لإرساء معايير جديدة للتميز في مختلف القطاعات."

وتأتي في صدارة الأنشطة العديدة التي سوف يشهدها جناح إكسون موبيل قطر محاكاة سباق الدراجات النارية التي تشتمل على نموذجين يتصلان بمنصة حركة، ودواسة وقود، ومكابح يدوية، ومكابح قدم، وجهاز تعشيق، وذراع تبديل السرعة، وجميعها تسهم في أقصى تجربة قيادة ممكنة.

وسوف يستمتع مستخدمو نموذج المحاكاة بالإثارة والمتعة التي يوفرها سباق الدراجات النارية، مع محاكاة للتسارع والكبح، ويستطيع زوّار جناح إكسون موبيل الاستمتاع بهذه التجربة، وكذلك المنافسة مع بعضهم البعض للفوز بجائزة يومية للمتسابق الذي يسجّل سرعه زمن.

وتحظى فعالية "دقيقة إكسون موبيل" بشعبية واسعة في البطولة، حيث تعود من جديد في أنشطة نسخة 2018، حيث تتاح الفرصة لسعداء الحظ من الجمهور للحصول على كرات تنس التي يلقيها نجوم التنس على الجمهور بعد كل مباراة، ليتوجّه بعدها الفائزون إلى جناح إكسون موبيل قطر للحصول على جوائزهم القيّمة. وقد تتاح الفرصة لزوّار الجناح للالتقاء باللاعبين المشاركين في البطولة خلال زيارتهم للجناح بشكل يومي، والحصول على توقيعاتهم التذكارية على كرات التنس.

وتزخر قرية الجمهور خلال بطولة قطرإكسون موبيل المفتوحة بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ويستمتع الزوّار من كل الأعمار بالموسيقى الحيّة، أو عروض الساحر، أو السوق القطري التقليدي، ما يجعل قرية الجمهور وجهة مذهلة ينبغي ألا يتخلّف عن الاستمتاع بها جميع الزوّار خلال البطولة.

علق السيد/ طارق زينل أمين السر العام المساعد للإتحاد القطري للتنس و المنسق العام للبطولة "يسعدنا أن نرحب مجدداً بالجماهير في مدينة الدوحة وفي هذه النسخة من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة بنسختها السادسة و العشرين تعد البطولة تجسيد للشراكة الاستراتيجية الطويلة بين الإتحاد القطري للتنس وشركة إكسون موبيل والتي تهدف إلى الوصول بالرياضة إلى آفاق جديدة وإلى منح أفراد المجتمع القطري فرصة للاستمتاع بأرقى مستويات التنس في العالم."

وأضاف:" أود أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في النجاحات الكبيرة التي حققتها البطولة على مدار السنوات وخاصة أعضاء اللجان العاملة بها اللذين يعملون بدأب لتأكيد القدرة على تنظيم بطولة ناجحة في كل موسم"

يشار إلى أن النسخة السادسة والعشرين من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة تقام خلال الفترة من 1-6 يناير 2018، وتشهد مشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس في العالم يتنافسون للفوز بكأس البطولة والجائزة النقدية، وقد تأكدت مشاركة كل من "دومينيك ثيم"، "بابلو بوستا"، "توماس بيرديتش"، و"ريتشارد جاسكيه".

وتتوفر تذاكر البطولة، التي تتواصل منافساتها على مدى ستة أيام، للجمهور عبر الإنترنت على: www.qatartennis.org، والعديد من المواقع في الدوحة.





إكسون موبيل


تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.


إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.


إغلاق