تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

السبت 7 يناير 2017  

إكسون موبيل تستضيف عيادات لتعليم التنس للأطفال في جناحها بقرية الجمهور

الدوحة، دولة قطـر –5 يناير 2017–أمضى الثنائي المصنّف الأول عالميا لزوجي التنس لعام 2016"جيمي موراي" و "برونو سواريز" أكثر من ساعة هذا الاسبوع لتعليم أكثر من 20 طفلاً من مجتمع إكسون موبيل قطر مهارات رياضة التنس، وذلك ضمن أنشطة عيادات مخصصة لهذا الغرض، تزامناً مع بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2017، التي تتواصل منافساتها الأسبوع الجاري في مجمّع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

ويحرص الإتحاد القطري للتنس وإكسون موبيل قطر في كل عام على تنظيم هذه العيادات بهدف تنمية الشغف برياضة التنس لدى الأطفال، ومساعدتهم على تعزيز الاهتمام بالأنشطة البدنية، في إطار التشجيع على انتهاج نمط حياة صحي.ويجري استضافة عيادات التنس للصغار للعام الرابع ضمن الفعاليات التي تقام على هامش البطولة. وفي أجواء من المرح والبساطة ساعد"جيمي موراي" و "برونو سواريز"الأطفال على صقل مهاراتهم في رياضة التنس، مثل طرق اللعب، والحركة، والتوازن، والسرعة، والتنسيق بين العين وحركة اليد.

وقال السيد "ألستير روتليدج"، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر : " لا يقتصر دور الرياضة على تحسين الصحة الذهنية والبدنية؛ لكنها تتيح الفرصة كذلك لبناء مهارات حياتية قيّمة مثل الثقة بالنفس والالتزام والعمل ضمن فريق واحد. ونؤمن أنه من الهام تعزيز هذه المهارات لدى أطفال قطر في مراحل عمرية مبكرة، ليتمكّنوا من تقديم اسهامات إيجابية ومستدامة في القوى العاملة بالدولة، وبناء مجتمع قائم على المعرفة في المستقبل."

وترعى إكسون موبيل قطر لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للعام الثالث والعشرين، وتستثمر الشركة، من خلال مجموعة متنوعة من علاقات الشراكة مع مؤسسات محلية مثل الاتحاد القطري للتنس، في برامج تدعم التعليم وتطوير القوى العاملة المتخصصة، والترويج لأنماط حياة صحية ونشطة في المجتمع القطري، وهي في غاية الأهمية لبناء قوى عاملة ماهرة ومنتجة يمكنها الحفاظ على مستقبل واعد لدولة قطر، تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.

يشار إلى أن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، التي تستمر منافساتها من 2-7 يناير 2017، تشهد مشاركة نخبة من أبرز نجوم التنس في العالم، وذلك للمنافسة على الفوز بكأس البطولة وحصة من الجائزة النقدية، وتشمل قائمة المشاركين حامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة "نوفاك جوكوفيتش"، و "آندي موراي"، و "توماس بيرديتش".

إكسون موبيل
تعد إكسون موبيلأكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.
إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر. للتعرف على معلومات اضافية يرجى زيارة: exxonmobil.com.qa أو www.إكسون-موبيل-قطر.com .


إغلاق