تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الخميس 5 يناير 2017  

أبرز نجوم التنس في العالم يلتقون بمشجعيهم في جناح إكسون موبيل بقرية الجمهور

الدوحة، دولة قطـر– تواصل إكسون موبيل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للإلتقاء بلاعبيهم المفضلين، كما عوّدتهم في الدورات السابقة من البطولة، حيث يتوجّه المئات من الجمهور في كل عام إلى جناح الشركة للقاء نخبة من أشهر لاعبي العالم في التنس، والحصول على كرات تنس تحمل توقيعاتهم.

وشهد جناح إكسون موبيل قطر هذا قطر إتاحة الفرصة أمام زوّار جناحها في
الأسبوع حضور كل من المصنّف الأول عالمياً "آندي موراي"، و "جو ويلفرد تسونجا"، و "توماس بيرديتش"، و "ديفيد جوفان"، و "أرثر دي جريف"، و "فيليب كولشرايبر"، حيث تفاعلوا مع الجمهور الذي كان في انتظارهم للحصول على توقيعاتهم التذكارية. ومع استمرار منافسات البطولة؛ يتوقع زيارة مجموعة أخرى من نجوم التنس لجناح الشركة في فترة ما بعد الظهيرة، وقضاء بعض الوقت مع المشجعين.

وترعى إكسون موبيل قطر لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للعام الثالث والعشرين، كما أنها شريك للإتحاد القطري للتنس منذ 25 عاماً. وتحرص الشركة في كل عام على تخصيص مساحة مبتكرة في قرية الجمهور ليشارك الجميع في مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

وتستثمر إكسون موبيل قطر، من خلال مجموعة متنوعة من علاقات الشراكة مع مؤسسات محلية مثل الاتحاد القطري للتنس، في برامج تدعم التعليم وتطوير القوى العاملة المتخصصة، والترويج لأنماط حياة صحية ونشطة في المجتمع القطري، وهي جوانب بالغة الأهمية لبناء قوى عاملة ماهرة ومنتجة يمكنها الحفاظ على مستقبل واعد لدولة قطر.

يشار إلى أن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، التي تستمر منافساتها من 2-7 يناير 2017، تشهد مشاركة نخبة من أبرز نجوم التنس في العالم، وذلك للمنافسة على الفوز بكأس البطولة وحصة من الجائزة النقدية، وتشمل حامل لقب نسخة العام الماضي "نوفاك جوكوفيتش"، و "آندي موراي"، و "توماس بيرديتش".

إكسون موبيل
تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.
إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.


إغلاق