تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الاثنين 2 يناير 2017  

خلال بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2017إكسون موبيل قطر تستضيف أنشطة ترفيهية متنوعة في جناحها بقرية الجمهور

الدوحة، دولة قطـر – أعلنت إكسون موبيل قطر عن ترحيبها بالآلاف من زوّار بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة في جناحها بقرية الجمهور، حيث تحرص الشركة في كل عام، باعتبارها راعي لقب البطولة، على تنظيم مجموعة واسعة ومثيرة من الأنشطة الممتعة التي تناسب الزوّار من مختلف الأعمار.

وقال السيد "ألستير روتليدج"، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر: " إنه لفخر عظيم بالنسبة لنا الاحتفال باليوبيل الفضي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة مع شركائنا في الاتحاد القطري للتنس، وقد ركّزنا جهودنا منذ البداية على أن ينعم الجمهور بأفضل تجربة ممكنة، ويشمل ذلك جناح إكسون موبيل قطر في قرية الجمهور."

وأضاف: " وكما عوّدنا زوّار البطولة في الأعوام الماضية؛ تنظّم الشركة هذا العام في جناحها تشكيلة متنوعة من الأنشطة تستقطب جميع الفئات العمرية. وتعد المشاركة النشطة مع المجتمع ركيزة هامة في برامجنا للتواصل الوطني في قطر، ونأمل أن تنضمّوا إلينا للاستمتاع بما أعددناه لكم من فعاليات مذهلة، من بينها قيادة نموذج محاكاة لسيارة السباق، وفرصة الالتقاء بنجوم التنس المفضّلين."

ولطالما حظي نموذج محاكاة سيارة السباق بإقبال واسع من زوّار جناح إكسون موبيل قطر، حيث يتيح للجمهور الاستمتاع بتجربة سباق تفاعلية واقعية بسيارة تحمل نفس مواصفات وحجم سيارة السباق. وبفضل ما تتميّز به من مقصورة قيادة حقيقية ، وتجهيزات سباق من أربع مستويات، وذراع نقل الحركة، وعجلة قيادة سريعة الحركة مصنوعة من ألياف الكربون؛ تتيح سيارة المحاكاة للسائقين الاستمتاع بتجربة الحركة الفريدة للسيارة في الحالة الواقعية للتسارع والمكابح وحالات الانعطاف. يضاف إلى ذلك نظام صوت مجسّم مدمج 5.1 ينعم معه المستخدمون بتجربة حسيّة متكاملة.

وتشهد نسخة هذا العام من البطولة عودة الفعالية المميزة "دقيقة إكسون موبيل"، حيث تتاح الفرصة لسعداء الحظ من الجمهور للحصول على كرات تنس التي يلقيها نجوم التنس على الجمهور، ليتوجّه بعدها الفائزون إلى جناح إكسون موبيل قطر للحصول على جوائزهم القيّمة، وقد تتاح لهم فرصة الالتقاء باللاعبين المشاركين في البطولة خلال زيارتهم للجناح بشكل يومي، وقضاء بعض الوقت معهم، والحصول على توقيعاتهم التذكارية على كرات التنس.

وتعد قرية الجمهور خلال بطولة قطرإكسون موبيل المفتوحة وجهة مثالية للاستمتاع بالكثير من الأنشطة والفعاليات، سواء الموسيقى الحيّة، أو وسائل التسلية والترفيه، أو السوق القطري التقليدي حيث الأطباق الشعبية والمنتجات اليدوية القطرية.

كما صرح كريم العلمي مدير البطولة قائلا " خلال السنوات الماضية، أصبحت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس إحدى أهم بطولات التنس في المنطقة. يسعدنا أن نرحب بالجماهير من مختلف أنحاء العالم في مدينة الدوحة خلال اليوبيل الفضي للبطولة، مرة أخرى، سيحظى عشاق رياضة التنس بفرصة مشاهدة أبرز نجوم التنس، كالاسكتلندي متصدر التصنيف العالمي آندي موراي. من المتوقع أن تأتي نسخة هذا العام أقوى من نسخ البطولة السابقة لذلك ستحظى الجماهير بأوقات ممتعة"

يشار إلى أن إكسون موبيل قطر ترعي لقب بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للعام الثالث والعشرين، وتحتفل هذا العام بمرور 25 عاماً على شراكتها مع الإتحاد القطري للتنس، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 2-7 يناير 2017، بمشاركة نخبة من أبرز نجوم العالم في التنس، يتنافسون للفوز بكأس البطولة وحصة من الجائزة النقدية، وقد تأكدت مشاركة كل من "نوفاك جوكوفيتش" حامل لقب 2016، و "آندي موراي"، و "توماس بيرديتش".



إكسون موبيل

تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.
إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر.

إغلاق