تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

السبت 9 يناير 2016  

إكسون موبيل قطر تقدّم مساعدة تعليمية للمؤسسة القطريّة لرعاية الأيتام

الدوحة، دولة قطـر – 10 يناير 2016 – منحت إكسون موبيل قطر المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام "دريمة" شيكاً بمبلغ 365 ألف ريال خلال بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، دعماً منها لبرنامج التمويل الجامعي الخاص بالمؤسسة، حيث يساعد المبلغ في تقديم مساعدة تعليمية لطلّاب "دريمة" ليتمكّنوا من الدراسة في أي من الكليات أو الجامعات المحلية.


وشارك كل من السيد ألستير روتليدج، رئيس ومدير عـام إكسون موبيل قطـر، والسيد عيسى سلمان الكواري، نائب مدير عام "دريمة"، في استلام الشيك الذي جرى تقديمه خلال حفل توزيع جوائز البطولة، وشهد الحفل حضور سعادة السيد ناصر الخليفي رئيس الإتحاد القطري للتنس، والسيد آندرو سوايجر، نائب الرئيس الأعلى لمؤسّسة إكسون موبيل.


وقال السيد ألستير روتليدج: " نحن في إكسون موبيل قطر نؤمن بأن التعليم يقود الاقتصاد القوي ، وأن التعليم النوعي من شأنه مساعدة المواطنين على العمل معاً في سبيل خلق مجتمعات مزدهرة وقوية وقادرة على تحقيق طموحاتها. ويسرنا تقديم الدعم للمؤسسة القطرية لرعاية الأيتام "دريمة" هذا العام، ليتمكن المستفيدون من الحصول على تعليم جامعي ليصبحوا أعضاءً فاعلين ومساهمين في هذا المجتمع. وأود هنا التوجّه بالشكر إلى الإتحاد القطري للتنس على منحنا هذه الفرصة هنا مرة أخرى لإظهار دعمنا هذه القضية المستحقة".


كانت إكسون موبيل قطر و "دريمة" قد أعلنتا للمرة الأولى عن شراكتهما خلال دورة 2014 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة.


هذا ويأتي دعم إكسون موبيل قطر للمؤسسة القطرية لرعاية الأيتام "دريمة" في إطار التزامها تجاه تطوير التعليم في قطر، خاصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وتماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030؛ تستثمر الشركة في برامج التعليم التي تركّز على تحفّز الطلاب للاهتمام بالوظائف المرتبطة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، والاستفادة من إمكاناتهم، بما في ذلك البرامج التي تدعم تطوير وتدريب المدرسين.


يشار إلى أن إكسون موبيل ملتزمة بتوفير الجهود اللازمة لإطلاق الطاقات البشرية في دولة قطر، وذلك في في سبيل دعم قوى عاملة ماهرة ومنتجة، يمكنها الحفاظ على مستقبل واعد لدولة قطر، حيث تعد هذه القوى العاملة الركيزة الأساسية لبناء إقتصاد مستدام قائم على المعرفة.


-انتهى-


لمحة عن إكسون موبيل
تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.


إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر. للتعرف على معلومات اضافية يرجى زيارة: exxonmobil.com.qa أو wwwإكسون-موبيل-قطر..com

جهة الاتصال:

Tara Seetharam, ExxonMobil

+974 4497 8134

إغلاق