تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

الأخبار

الأربعاء 6 يناير 2016  

إكسون موبيل والاتحاد القطري للتنس يحتفلان بتدشين بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2016

الدوحة، دولة قطـر – 6 يناير 2015 – استضافت إكسون موبيل قطـر والاتحاد القطري حفل عشاء في وقت سابق من الأسبوع الجاري لتدشين بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2016، وذلك بحضور نخبة من أبرز قادة الأعمال والمجتمع في قطر، إلى جانب العديد من نجوم التنس المشاركين في دورة هذا العام من البطولة، من بينهم المصنّف الأول عالمياً "نوفاك دجوكوفيتش"، و "رافاييل نادال"، و "ديفيد فيرير"، و "توماس بيرديتش".

شملت الأمسية برنامجاً ترفيهياً متكاملاً من الاستعراضات الراقصة، والعروض السحرية، حيث شارك "نوفاك دجوكوفيتش" في عرض سحري إلى جانب الساحر البريطاني الشهير "دروموند ماني كاوتس"، الأمر الذي أضفى أجواء من الإثارة لضيوف الاحتفالية.

كان في استقبال الضيوف سعادة السيد ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس، والسيد "ألستير روتليدج"، رئيس ومدير عـام إكسون موبيل قطـر، مما يعكس الشراكة القوية بين المؤسستين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد "ألستير روتليدج" : " يشرفني أن أرحب بكم جميعاً في هذه الأمسية التي نحتفل فيها معاً بتدشين بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2016، وبإثنين وعشرين عاماً من الشراكة مع الاتحاد القطري للتنس، ولنشهد معاً انطلاق دورة جديدة من هذه البطولة المشوقة. ويسرنا دائماً استضافة ضيوفنا الموقرين في الدوحة خلال هذه المناسبة، والعمل على إبراز قطر كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات الرياضية عالمية المستوى."

من جانبه قال كريم العلمي، مدير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة: " لطالما كان حفل العشاء أحد أهم الأنشطة المصاحبة والتي يشارك بها اللاعبون خلال البطولة، ويمكنننا القول بأن الحفل يُعد فرصة للترحيب بنجوم التنس بطريقة راقية." 

وأضاف "يستحق اللاعبون قدراً من الترفيه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2016 ، إذن نترقّب جميعاً الاستمتاع بمشاهدة المنافسات المثيرة بين صفوة الأسماء في عالم التنس." 

يشار إلى أن الدورة الرابعة والعشرين من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة تقام من 4-9 يناير 2016، وتشهد مشاركة أبرز لاعبي العالم يتنافسون للفوز بكأس البطولة وحصة من الجائزة النقدية.

وتماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، تلتزم إكسون موبيل بتوفير الجهود اللازمة لإطلاق الطاقات البشرية في دولة قطر، وذلك بهدف دعم الأبحاث والسلامة والصحة والبيئة، وتعزيز مجتمعها المزدهر. وتستثمر الشركة، من خلال مجموعة متنوعة من علاقات الشراكة مع مؤسسات محلية مثل الاتحاد القطري للتنس، في برامج تدعم التعليم وتنمية القوى العاملة المتخصصة، والترويج لحياة صحية ونشطة في المجتمع القطري، الأمر الذي يحمل أهمية حيوية في سبيل بناء قوى عاملة ماهرة ومنتجة يمكنها الحفاظ على مستقبل واعد لدولة قطر.

-انتهى-

لمحة عن إكسون موبيل

تعد إكسون موبيل أكبر شركات النفط والغاز عامة التداول في العالم، وتعتمد على التكنولوجيا والابتكار للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنامية للطاقة في العالم. وتمتلك الشركة مخزوناً رائداً من موارد النفط والغاز، وتُعتبر أكبر شركة تكرير وتسويق للمنتجات البترولية في العالم، كما تأتي شركتها للكيماويات من بين الأكبر في العالم.

إكسون موبيل قطر هي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إكسون موبيل، وتمثل الشركة في جميع الأنشطة التابعة لـ إكسون موبيل في قطر. للتعرف على معلومات اضافية يرجى زيارة: exxonmobil.com.qa أو wwwإكسون-موبيل-قطر..com

جهة الاتصال:

Tara Seetharam, ExxonMobil

+974 4497 8134

إغلاق