تخطى للمحتوى الأساسي
بحث

المبادئ الإرشادية الخاصة بنا

تلتزم شركة إكسون موبيل بكونها الشركة الرائدة في مجال البترول والبتروكيماويات في العالم. وتحقيقًا لهذا الغرض، يجب أن نستمر في تحقيق نتائج مالية وتشغيلية فائقة مع الالتزام بالمعايير الأخلاقية الراقية.

ترشدنا المبادئ التالية في علاقاتنا مع أصحاب المصالح والعملاء والموظفين والمجتمعات:

أصحاب المصالح

نلتزم بتعزيز قيمة طويلة الأجل للمبالغ الاستثمارية بالدولار الموكلة إلينا من قِبل أصحاب المصالح التابعين لنا. وبإدارة الأعمال بطريقة مربحة وذات ثقة، نتوقع حصول أصحاب المصلحة لدينا على عائدات هائلة. ويوجه هذا الالتزام إدارة شركتنا.

العملاء

يقوم نجاحنا على قدرتنا على إرضاء ميول عملائنا المتغيرة باستمرار. ونتعهد بأن نكون مبتكرين ومتجاوبين، بينما نقدم منتجات وخدمات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية.

الموظفون

تقدم الجودة الاستثنائية للقوى العاملة لدينا ميزة تنافسية قيمة. وسنواصل تنمية هذه الميزة بالسعي نحو تعيين الأفراد الأعلى كفاءة والحفاظ عليهم وزيادة فرص نجاحهم إلى أقصى حد من خلال التدريب والتطوير. بالإضافة إلى أننا نلتزم بتوفير بيئة عمل آمنة وغنية بالتنوع وتتسم بالتواصل المفتوح والثقة والمعاملة العادلة.

المجتمعات

نلتزم بمواطنة الشركات الصالحة في جميع المناطق التي نعمل بها حول العالم. وسنحافظ على المعايير الأخلاقية الراقية، والالتزام بكل القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها، واحترام الثقافات المحلية والوطنية. ويُعد حرصنا على إدارة عمليات آمنة ومسؤولة بيئيًا أهم من جميع الأهداف الأخرى.

تطمح شركة إكسون موبيل إلى أن تكون في طليعة المنافسة في كل جانب من جوانب أعمالنا. ويتطلب هذا توظيف موارد الشركة - المالية والتشغيلية والتقنية والبشرية - بحكمة وتقييمها بانتظام. بينما نحافظ على المرونة للتكيّف مع الظروف المتغيرة، تحتاج طبيعة أعمالنا إلى منهج مركز وطويل الأجل. وسنسعى دائمًا إلى تحسين الفعالية والإنتاجية من خلال التعلم والمشاركة وتطبيق أفضل الممارسات. سنراعي الانضباط والانتقاء عند تقييم مجموعة من فرص استثمار رأس المال المتوفرة لنا. وسنسعى جاهدين لتطوير التقنيات الخاصة التي تدعم الميزة التنافسية.

نطمح أيضًا إلى تحقيق أهدافنا من خلال تنفيذ خطط الأعمال على نحو كامل والالتزام بالمبادئ الإرشادية هذه وسياسات المؤسسة التي تتبعها.

إغلاق